الاتحاد اليمني لكرة السلة

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة

إعلام الوزارة

 شهد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأحد، في الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية بالعاصمة عدن، افتتاح منافسات المربع الذهبي لبطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة للرجال، التي تقام برعاية الوزير نايف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، وتستمر حتى الـ 8 من أغسطس الجاري، بمشاركة أندية "التلال عدن، وأهلي صنعاء، وشعب حضرموت، ووحدة صنعاء".
 وشهدت مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي شعب حضرموت واهلي صنعاء فوز نوارس حضرموت بنتيجة 83-66.
 رافق معالي الوزير البكري، وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومستشار الوزارة عبدالحميد السعيدي، ومدير عام النشاط الرياضي رائد علي نعمان، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي، ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني ونائبه د. محمد حسن الشيخ.

البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن


وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن


وزير الشباب والرياضة يبحث مع وكيل شبوة دعم الأنشطة الشبابية وتطوير البنية الرياضية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت