الاتحاد اليمني للشطرنج

انطلاق بطولة الشطرنج المفتوحة بتعز

تعز

انطلقت مساء اليوم الخميس بطولة الشطرنج الرمضانية المفتوحة الفردية للرجال بقاعة بلقيس بنادي تعز السياحي، برعاية وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، ومحافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز واتحاد الشطرنج بالمحافظة.

ويشارك في البطولة (50) لاعبا من ممارسي اللعبة بالمحافظة، وتستمر منافساتها على مدى 5 أيام.
وتقام البطولة بهدف تنشيط اللعبة وإدخال اللاعبين في جوء المنافسة واكتشاف مواهب اللعبة.

الجدير بالذكر أن البطولة هي إحدى أنشطة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في برنامجه الرمضاني الشامل لمختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والثقافية.

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن


وزير الشباب والرياضة يبحث مع وكيل شبوة دعم الأنشطة الشبابية وتطوير البنية الرياضية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


الوزير البكري يؤكد دعمه ومساندته للاتحاد العام لكرة القدم لـ"ذوي البتر"