الاتحاد اليمني للشطرنج

العماري بطلاً ومحمد جميل وصيفاً لبطولة النخبة التصنيفية الفردية للرجال للشطرنج في شبوة

عتق

اختتمت يوم الجمعة بطولة النخبة التصنيفية الفردية للرجال في لعبة الشطرنج بمحافظة شبوة لعام 2024، تحت رعاية معالي وزير الشباب والرياضة، نايف البكري ومحافظ محافظة شبوة، عوض بن الوزير، وبإشراف الاتحاد العام للشطرنج.

وشهدت البطولة تتويج الشاب خالد وليد العماري باللقب بعد أن تصدر الترتيب برصيد سبع نقاط ونصف، فيما حقق البطل الدولي محمد جميل المركز الثاني بفارق كسر التعادل، أما الدولي عبده البعداني، فقد احتل المركز الثالث، وحل ممدوح عبدالكريم، في المركز الرابع.

وسيمثل الأبطال الأربعة المنتخب الوطني في أولمبياد المجر بنهاية هذا العام، إلى جانب الدولي بشير القديمي، المصنف الأعلى محلياً.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بجوائز نقدية وكؤوس وميداليات: حصل خالد وليد العماري على ثلاثمائة ألف ريال، وكأس البطولة، وميدالية ذهبية، بينما حصل محمد جميل على مائتي ألف ريال، وكأس، وميدالية فضية، وحصل عبده البعداني على مائة ألف ريال، وكأس، وميدالية برونزية.

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن


وزير الشباب والرياضة يبحث مع وكيل شبوة دعم الأنشطة الشبابية وتطوير البنية الرياضية


وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


الوزير البكري يؤكد دعمه ومساندته للاتحاد العام لكرة القدم لـ"ذوي البتر"