أخبار

الوزير البكري يلتقي ممثلين عن نادي شباب القطن بحضرموت

إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري،اليوم الثلاثاء، ممثلين عن نادي شباب القطن بوادي حضرموت، وبحث معهم استعدادات فريق كرة اليد بالنادي للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد المقرر اقامتها في دولة الكويت الشقيقة منتصف الشهر الجاري.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، استمع البكري إلى
استعدادات الفريق للمشاركة في البطولة العربية ال (29) للأندية العربية ابطال الكؤوس كممثل وحيد للأندية اليمنية، ووجه المعنيين بالوزارة بالعمل على تسهيل مشاركة الفريق في البطولة

وأكد البكري، استعداد الوزارة لدعم جميع الأندية في مختلف المحافظات، وتمويل الأنشطة والمشاركات الخارجية، مشددا على ضرورة توريد كل أموال صندوق رعاية النشء والشباب الى البنك المركزي بعدن.

وأشاد، بالحضور الرياضي والثقافي المتميز لنادي شباب القطن، الذي يمثل واجهة طيبة للشباب والرياضيين بوادي وصحراء حضرموت، الذين يقدمون اروع اللوحات التي تعكس تطلع وحب شباب المحافظة للرياضة وقدرتهم على الابداع والتألق.

من جانبهم، عبر ممثلي نادي شباب القطن عن شكرهم وتقديرهم للدور الداعم والراعي لمعالي وزير الشباب والرياضة للرياضة والشباب في كل محافظات الوطن، مثمنين تعاون معاليه ودعمه لمشاركة فريق نادي شباب القطن لكرة اليد في المشاركة السابقة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

حضر اللقاء مدير عام الاتحادات والأندية الرياضية فرحان ثابت المنتصر، ومستشار وزارة الشباب والرياضة محمود عبيد، رئيس اللجنة الثقافية لأندية وادي حضرموت صلاح سالم باوزير،  ونائب رئيس نادي شباب القطن دويل مرتع، والمسؤول الإعلامي للنادي عبدالرحيم سالم وعضو ادارة  النادي ربيع بن مخاشن.

البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري


الوزير البكري يطمئن على بعثة نادي القطن المشارك في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت


وكيلا المشاريع في الوزارة ولحج يناقشان أوضاع الاندية وملعب معاوية


الوزير البكري يناقش مع ممثل اليونسكو أفاق التعاون في مجال التمكين الرقمي والدراية الإعلامية