أخبار

خلال لقائه ممثلي الاتحادات مدير مكتب الشباب والرياضة يثمن دعم الوزير البكري لرياضة تعز وأنشطتها

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز أيمن المخلافي ،اليوم الخميس، ممثلي الاتحادات الرياضية في المحافظة، لمناقشة برنامج أنشطة أكتوبر.


وناقش اللقاء برنامج الأنشطة الرياضية لشهر أكتوبر، ومنها أنشطة عيد ثورة 14 أكتوبر، إلى جانب التجهيزات لاستقبال لاعبي أندية المحافظة المشاركين في المنتخب الوطني للناشئين.


كما تطرق اللقاء الذي حضرته قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات للترتيبات لتكريم الفائزين بمسابقة التفوق الكشفي، ومناقشة برنامج أنشطة الكشافة والمرشدات في المدارس.


وقال أيمن المخلافي أن مكتب الشباب والرياضة يُعدّ لتنظيم كرنفال رياضي بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى ثورة أكتوبر برعاية الوزير نايف البكري ومحافظ تعز نبيل شمسان، مشيرا إلى أن الكرنفال سيشهد تكريم لاعبي أندية تعز في منتخب الناشئين حمزة محروس وأحمد مدهش من النادي الأهلي وهشام بلابل من نادي الرشيد، داعيا جماهير تعز ورياضييها والإعلاميين لحضور الحدث الرياضي بملعب الشهداء الأحد القادم.


وثمن المخلافي دعم وزير الشباب والرياضة لأنشطة المكتب في تعز ودعمه لفروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة، ناقلا تقدير وتثمين رؤساء الاتحادات والأندية لجهود معالي الوزير، ومحافظ المحافظة لاهتمامهم برياضة تعز ودعم أنشطتها.


ومن المقرر أن يشهد الكرنفال إقامة مباراة كأس 14 أكتوبر بين ناديي الأهلي والصقر، إلى جانب عروض كشفية ورياضية 


حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي علي سرحان ورئيس اتحاد الرياضة للجميع نبيل مكرم ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل أسعد ورئيس فرع اتحاد القدم الكابتن محمد القدسي وممثلي قيادة الاتحادات و مفوضية الكشافة والمرشدات

وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري