الاتحاد اليمني للجودو

اختتام بطولة الفقيد الحوشبي للجودو بمحافظة لحج

لحج

اختُتمت مساء اليوم، بطولة الفقيد علاء فاروق الحوشبي للجودو لأندية محافظة لحج، والتي احتضن منافساتها ملعب معاوية بمدينة الحوطة، ونظمها اتحاد لحج للجودو خلال يومي 15 – 16 مارس 2026م، بدعم رئيس نادي شباب المسيمير محمود الحوشبي، وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة لحج.

وأقيمت البطولة إحياءً لذكرى أربعينية نائب رئيس نادي شباب المسيمير علاء فاروق الحوشبي، بمشاركة عدد من أندية المحافظة، هي: الانطلاق، الشروق يافع، ثمر يافع، المسيمير، إلى جانب مركز لحج للجودو.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج فريق الشروق بالمركز الأول، فيما حل فريق المسيمير في المركز الثاني، وجاء فريق الانطلاق في المركز الثالث.

اليمن يشارك في اعمال اللقاء العربي الأول بالرباط حول أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب


البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن


وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن


وزير الشباب والرياضة يبحث مع وكيل شبوة دعم الأنشطة الشبابية وتطوير البنية الرياضية