أخبار

بهدف أسامة عنبر ..ديربي عدن أخضر

حسم فريق وحدة عدن ديربي الكرة العدنية بعد فوزه على فريق التلال بهدف دون رد في افتتاح منافسات الجولة السادسة من بطولة بلقيس الكروية لأندية محافظة عدن والتي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية من شركة بلقيس للطيران .

على ارضية ملعب شهداء وحدة عدن ووسط حضور جماهيري كبير استعاد فريق وحدة عدن توزانه وحقق انتصار ثمين وفي غاية الاهمية على ضيفه فريق التلال متصدر الترتيب العام للدوري .

مجريات اللقاء كانت مليئة بالكثير من الإثارة والتشويق وخاصة في شوطها الاول والذي تقاسم فيه الفريقين نسبة السيطرة والاستحواذ والذي من خلاله تبادل الفريقان الخطورة دون الوصول للشباك لينتهي الشوط الاول سلبيا دون اهداف.

شوط المباراة الثاني تغيير فيه حال الفريقين وخاصة من جانب فريق عدن الذي دخل اللقاء اكثر إصرار وعزيمة على تحقيق الهدف الذي يعطي الامان والاطمئنان للفريق ويعيد الثقة لعناصر الفريق ، وكان لهم ماارادو بعد أن احتسب الحكم ركلة حرة تمكن نجم الفريق اسامة عنبر من خطفها الكرة بعد عرضية نموذجية من بارويس يسكنها الشباك معلنا اول اهداف اللقاء .

بعد الهدف لم يستلم فريق التلال للمد الهجومي الوحداوي وحاول مدرب الفريق قيس محمد صالح من اعادة ترتيب صفوف الفريق واجراء بعض التغييرات التي اسهمت في تغيير مسار المباراة والسيطرة التي مالت للفريق الاحمر في باقي دقائق اللقاء والتي من خلالها شن لاعبوا التلال وابلا من الهجمات والتي من احداها تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لمصحلة التلال وتوقفت المباراة على اثرها بسبب اعتراضات التلال على عدم اطلاق الحكم للصافرة .

ليستمر اللعب سجلا بين الفريقين دون احداث اي جديد لينتهي اللقاء بفوز وحدة عدن بهدف دون رد ، ليرفع الوحدة رصيده الى 12 نقطة , فيما تجمد التلال عند رصيده السابق 13 نقطة .

ادار اللقاء الحكم الدولي احمد الوحيشي ( حكم ساحة ) وساعده في الخطوط الدولي علي الحسني ( مساعد اول) واحمد عون ( مساعد ثان ) وكان الحكم الدولي خلف اللبني حكما رابعا وراقبها فنيا احمد الحسني .

تحصل اللاعب عمرو طلال العولقي لاعب وحدة عدن على جائزة احسن لاعب في المباراة .

الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري


الوزير البكري يطمئن على بعثة نادي القطن المشارك في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت