أخبار

اليمن تفوز بنائب برلمان الشباب العربي( نموذج محاكاة)

 شارك وفد بلدنا ضمن الجلسة الافتتاحية بحضور رعاة حفل الافتتاح رئيس مجلس الأعيان الأردني العين فيصل الفايز ووزير الشباب الأردني الدكتور فارس البريزات والوزير المفوض لشؤون الشباب عبدالمنعم الرياشي.

 وبمشاركة تسعة وفود عربيه تم إنتخاب رئيس البرلمان ونواب اربعه حيث فازت اليمن بنائب رئيس البرلمان العربي نموذج المحاكاة  إلى جانب مصر وتونس والجزائر
حيث كانت هذه الحقيبة من نصيب رئيس وفد الشباب اليمني حمزه العنسي وتم اختيار النواب بتزكية كاملة من الوفود المشاركة،، وافتتح نموذج المحاكاة البرلمانية اولى جلساته حول عزوف الشباب عن الزواج.

وشارك الوفد اليمني في الكثير من المداخلات حيث استوضح الوفد الأسباب والعوامل التي تؤدي إلى عزوف الشباب عن الزواج والتطرق إلى الآثار المجتمعية المترتبة على ذلك وقد قدم وفدنا اول توصية في هذا الخصوص والتي تنص على إنشاء صندوق ريادي من شأنه العمل على عدة محاور منها التوعية بسن مبكره لأهمية العلاقات الصحيحه والأدوار بين الجنس والتطرق إلى النتائج السلبية للزواج المبكر.


وشكر وفدنا الشبابي معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري والمستشار فهمان حمادة عضوا اللجنة الفنية العليا المعاونة للمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري