أخبار

الوزير نايف البكري يشيد بالصفات النضالية والوطنية للشيخ الشهيد حمد الأجدعي

عدن / خاص :

  أكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على عظمة الهدف الذي يتسابق الوطنيون من أبناء اليمن ورجالاته لتقديم أرواحهم من أجله، والمتمثل بدحر المشروع الفارسي من خلال إلحاق الهزيمة بأدواته في الداخل وعودة اليمن إلى أهله.
  ونعى الوزير البكري بمفردات تقطر ألما وفخرا في الوقت ذاته الشهيد الشيخ حمد بن ناصر الأجدعي( أبو الشهداء) الذي ارتقى شهيدا ليلحق بركب من سبقوه ومنهم أولاده الخمسة، وأربعة آخرين من أفراد أسرته،مشيدا بالصفات النضالية والوطنية التي تميز بها الشيخ الشهيد.
  وقال : يقف الوطنيون وقفات الأبطال، باذلين أرواحهم الزكية الغالية حماية للأرض والعرض، وفداء للمشروع الوطني الذي سكبوا دماءهم من أجله..
  يرتقي العظماء سلم المجد غير آبهين بوهن العزائم وفتور الهمم، لا مناص لهم سوى عودة اليمن لحضن اليمنيين.
  وتابع: ولعل أعظم مثال لهؤلاء هو الشيخ حمد بن ناصر الأجدعي(الشهيد أبو الشهداء) أسطورة المقاومة التي لا توجد إلا في سجلات التاريخ الناصعة.
  يرتقي اليوم الشيخ حمد الأجدعي ملتحقا بركب الشهداء أولاده الخمسة، ومن أسرته أربعة آخرين، كلهم في وجه المشروع الإيراني الإرهابي، لن تطأ أقدام الحوثي أرضا بها أمثال الوالد الشهيد حمد الأجدعي.
  واستطرد: لن يفي حقه وحق أولاده وأبناء شقيقه، أي كلام ولا تعاز، وحسبهم أنهم شهداء لأجل قضية عادلة وفي صف الحق في مقارعة الباطل.
  لقد صنعوا مجدا سيظل وسام فخر لكل يمني جمهوري ولكل مقاوم شريف.
  واختتم : تعازينا الحارة لآل الأجدعي وأهل وأقارب الشهداء، تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح الجنان بين الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري