أخبار

في اتصال هاتفي بالرئيس الجديد للنادي:

وزير الشباب والرياضة: لن نترك التلال وحيدا

بارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري للإدارة المؤقتة الجديدة لنادي التلال الرياضي، بمناسبة استلام مهمة قيادة أعرق الأندية  في اليمن وعلى مستوى الجزيرة العربية، متمنيا للإدارة التوفيق والنجاح في مهمتها الصعبة والمتمثلة بالعمل من أجل استعادة دور ومكانة (العميد) الذي يحظى بجماهيرية  كبيرة داخل الوطن وخارجه.


جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه  الوزير البكري بالرئيس الجديد لنادي التلال الرياضي المهندس حسين الوالي، وأكد خلاله دعم الوزارة لهذه الإدارة والاستعداد للعمل معها في سبيل تمكين شباب النادي من ممارسة نشاطهم والحفاظ على حقوق وممتلكات النادي العريق وبما يضمن استعادة التلال لدوره الريادي محليا وعربيا.


وتمنى الوزير نايف البكري للإدارة الجديدة التوفيق في عملها، مشيرا إلى ان للنجاح بوابة واحدة هي الاخلاص لتحقيق الهدف الذي جاءت من أجله الادارة في هذا الظرف الصعب الذي يحتم على الجميع الوقوف معها لتحقيق الغاية التي أتت من اجلها وهي الانتصار للكيان التلالي بماضيه وحاضره ومستقبله.


ووعد وزير الشباب والرياضة بتقديم كل ما يمكن تقديمه دعما للتلال من خلال مكتب وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن،كما أعلن عن تكفل الوزارة بتأثيث مقر النادي(نادي الاتحاد المحمدي سابقا) لتتمكن الإدارة من ممارسة عملها فيه، مهيبا بكل محبي الرياضة والقادرين العمل على مساعدة هذا الصرح العريق.


وقال الوزير البكري:" لن نترك التلال وحيدا، وسنقف معه كوزارة وكأشخاص".


من جانبه عبر رئيس نادي التلال المهندس حسين الوالي عن شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة على الاتصال، مثمنا كل الادوار التي يقوم بها معاليه خدمة للشباب والرياضيين، مؤكدا في الوقت ذاته حرصه واعضاء إدارته الجديدة على بذل كل ما يستطيعون من اجل التلال.

واختتم بتقديم الشكر لكل من منحهم  الثقة وفي المقدمة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ومدير عام مكتب الشباب بعدن المهندس نعمان شاهر.

وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري