أخبار

كرم أبرز رواد الرياضة في المحافظة ..

الوزير البكري يدشن ملعب الفقيد الخليفي ويتفقد عدد من المنشآت الرياضية بشبوة

دشن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري' عصر أمس الأحد ' ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق في محافظة شبوة ' بعد إعادة تأهيله وزراعة أرضيته بالعشب الاصطناعي .


وحرك معاليه كرة البداية لمباراة تدشين الملعب التي جمعت بين فريقي التضامن من عتق وشباب أكتوبر من مديرية نصاب على كأس أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ' وحسمت لمصلحة شباب أكتوبر بالقرعة .


وفي ختام المباراة سلم معالي الوزير  نايف البكري فريق شباب أكتوبر كأس المناسبة ومبلغ (300) ألف ريال ' فيما سلم فريق التضامن مبلغ (200) ألف ريال .



مباراة تدشين الملعب الرئيس بالمحافظة شهدت أيضا تكريم الفقيد ناصر الخليفي بدرع الوزارة ' وتكريم الوزير البكري من قبل أسرة الفقيد الخليفي ' بالإضافة إلى التكريم الذي ناله معالي الوزير البكري من ناديي التضامن وشباب أكتوبر نظير الدعم والاهتمام الذي يحظي به شباب المحافظة ورياضييها من الوزارة وقيادتها .



  كما قام معالي الوزير نايف البكري ومعه وزيرا الثقافة  مروان دماج  و الصحة العامة والسكان  د. ناصر باعوم ومحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ' في وقت سابق من يوم أمس' بافتتاح  صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية في  عتق ' و زار ومرافقوه مكتب الوزارة وبيت الشباب في المحافظة  بعد إعادة تأهيلهما .


وشملت الجولة التفقدية للوزير البكري مقر نادي التضامن في عتق ' حيث اطلع معاليه على أوضاع  المقر و وجه بترميمه وتأثيثه.



إلى ذلك' كرم الوزير نايف البكري ' أمس' العمدة علي باجمال  أحد رواد العمل الرياضي بمحافظة شبوة ' وذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه إلى منزله' حيث قدم له درع وزارة الشباب والرياضة تقديرا لدوره في خدمة هذه الشريحة المهمة من المجتمع .


ويزور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري محافظة شبوة إلى جانب عدد من الوزراء في الحكومة' بهدف تلمس أوضاع واحتياجات أبناءها ' وافتتاح عدد من المشاريع التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية .


وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن


البكري يهنيء أبناء مودية بتجهيز ملعب فحمان ويشكر الميسري