الاتحاد اليمني لالعاب القوى

اليوم .. انطلاق بطولة اختراق الضاحية بعدن

عدن / خاص :

  تقام عصر اليوم الاربعاء بطولة الفقيد علي عبدالمجيد مدير مديرية الشيخ عثمان سابقا، لاختراق الضاحية العمومي والتي ينظمها اتحاد العاب القوى بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

  وستنطلق منافسات البطولة من خط العلم وسوف تنتهي في جولة الرحاب بحي العريش بمديرية خورمكسر، وبمشاركة لاعبي أندية العاصمة عدن.

  وتأتي البطولة ضمن احتفالات بلادنا بعيد ذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر في اطار العديد من البطولات المقامة حاليا لمختلف الالعاب في العاصمة عدن.

وزير الشباب والرياضة يلتقي شخصيات اجتماعية ورياضية من حضرموت


الوزير البكري يؤكد دعمه ومساندته للاتحاد العام لكرة القدم لـ"ذوي البتر"


وزير الشباب والرياضة يستقبل الشاب أحمد عارف ويوجه بتمكينه من فرصة عمل


البكري يلتقي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المهرة لمناقشة عدد من القضايا