أخبار

فوز الشعلة والميناء في تجمع عدن للكرة الطائرة

عدن

تواصلت صباح اليوم بصالة الشهيد أحمد الحيدري في نادي شباب المنصورة مباريات تجمع عدن بتصفيات المحافظات للكرة الطائرة في فئة الكبار (المرحلة الثانية) ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة، وتستضيفها العاصمة المؤقتة  عدن في الفترة بين 28_ 30 نوفمبر الجاري ، بمشاركة أندية الشعلة والميناء من عدن وحسان وعرفان من محافظة أبين.


واقيمت اليوم مباراتين جمعت الأولى بين الشعلة وحسان والتقى في الثانية الميناء مع عرفان.


في المباراة الأولى ضمن منافسات الجولة الثانية استطاع فريق الشعلة تحقيق فوزه الثاني في التجمع على حساب منافسه فريق حسان ابين بثلاثة اشواط دون مقابل، وبنتائج الأشواط ( 25 / 11 . 25 / 12 . 25 / 11 ) .


وفي المباراة الثانية تفوقت طائرة نادي الميناء على طائرة نادي عرفان بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع ( 25 / 13 . 25 / 19 . 25 / 15 ) ، ليضمن بهذا الفوز فريق الميناء التأهل رسميا رفقة فريق الشعلة عن تجمع عدن إلى المرحلة النهائية للبطولة التي تقام في عدن الأسبوع القادم .


وتختتم صباح  غد الاثنين مباريات التجمع ، بإقامة مباراتين ، حيث يلعب الجاران عرفان وحسان في المباراة الأولى، في حين يلتقي الشعلة والميناء في المباراة الثانية لتحديد بطل التجمع والوصيف.


تجدر الاشارة ان الاتحاد العام للكرة الطائرة ينظم بطولة في فئة الكبار لأندية المحافظات المحررة على ثلاث مراحل، حيث انتهت المرحلة الأولى بتأهل ابطال المحافظات إلى المرحلة الثانية التي قسمت فرقها لمجموعتين ( تجمع عدن ) وضم اندية الشعلة والميناء من عدن ، وعرفان وحسان من ابين، في حين ضم التجمع الثاني الذي يقام في ساحل حضرموت اندية اهلي الغيل وسمعون ( ساحل حضرموت )، اتحاد سيئون وشباب القطن ( حضرموت الوادي ) ، وخيبل المهرة ، والتضامن من شبوة .


ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل تجمع للمرحلة النهائية للبطولة التي تقام في محافظة عدن .

الوزير البكري:ثورة 26 سبتمبر مثلت بداية التحول الجذري لواقع الشباب والرياضة


وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن