أخبار

غدا .. افتتاح بطولة كأس الرئيس لكرة القدم بعدن

عدن

 تفتتح يوم غد الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن منافسات بطولة (كأس رئيس الجمهورية) لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة في المحافظة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، ودعم وزارة الشباب والرياضة، وتشارك فيها أندية المحافظة العشرة ' التي تم تقسيمها إلى مجموعتين، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب.


وتستهل المنافسات(الاثنين) بلقاء يجمع فريقي التلال والميناء على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة، ضمن المجموعة الأولى، فيما يلتقي الثلاثاء فريقا النصر والجزيرة في أول لقاءات المجموعة الثانية .


ووفقا للقرعة التي أجراها اتحاد كرة القدم في عدن فقد تكونت المجموعة الأولى من أندية : (التلال،الميناء،الجلاء، شمسان ، الروضة ).

في حين جاءت المجموعة الثانية على النحو التالي: ( وحدة عدن،الشعلة، المنصورة ، النصر ،الجزيرة ).


وفي تصريح خاص لموقع وزارة الشباب والرياضة  أعرب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم بعدن الكابتن أسامة باحشوان عن بالغ الامتنان نيابة عن الاتحاد والأندية المشاركة للدعم الذي حظيت به البطولة من وزارة الشباب والرياضة والوزير نايف البكري، وكذلك الاهتمام من قبل السلطة المحلية في المحافظة،مشيرا إلى أن الجميع حريص على إنجاح البطولة .


وأوضح باحشوان أنه تم تقديم مباراة التلال والميناء لتلعب في الافتتاح بدلا عن مباراة الجلاء وشمسان التي كان من المقرر أن تفتتح بها البطولة ، وذلك بسبب تأهل الجلاء إلى المباراة  النهائية  لبطولة (الاستقلال) التي أقيمت اليوم الأحد . 


وتمنى رئيس مسابقات فرع القدم في العاصمة المؤقتة عدن التوفيق لكل المشاركين، داعيا الجماهير إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح البطولة.

الوزير البكري:ثورة 26 سبتمبر مثلت بداية التحول الجذري لواقع الشباب والرياضة


وزارة الشباب والرياضة تكرم مندوب اليمن في الجامعة العربية


الوزير البكري يهنئ يزن شديفان بمناسبة تعيينه وزيرًا للشباب بالأردن


اختتام الورشة التدريبية في "الرسم على الزجاج" بعدن