الاتحاد اليمني للملاكمة

وزير الشباب يطمئن على صحة لاعبا المنتخب الوجيه وعبد الرب

إعلام الوزارة


أطمأن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأربعاء، على صحة لاعبا المنتخب الوطني "أحمد الوجيه، وجهاد عبد الرب"، اللذان تعرضا للإصابة في مباراة فلسطين مساء أمس على ملعب الملك فهد بالرياض، لحساب الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا.

وخلال اطمئنانه على صحة اللاعبين وتمنياته لهما بالشفاء، أشار معالي الوزير على حاجة المنتخب للاعبين "الوجيه وعبد الرب"، وجميع لاعبي المنتخب في المرحلة القادمة، مؤكدًا وقوفه معهما حتى يتمكنا من العودة إلى الملاعب في أقرب فرصة ممكنة.

ووعد، بتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهما خلال فترة علاجهما باعتبار ذلك جزءًا من الاهتمام بلاعبي المنتخبات الوطنية التي ترفع شعار الوطن وتدافع عنه في المحافل الخارجية.

من جانبهما، تقدم اللاعبان الوجيه وعبد الرب، بخالص شكرهما وتقديرهما لمعالي وزير الشباب والرياضة، على اهتمامه بهما واطمئنانه على صحتهما ووقوفه ومساندته لجميع عناصر المنتخب في السعودية، أو خلال المحطات التي سبقت أو التي ستأتي مستقبلًا.

اليمن يشارك في اعمال اللقاء العربي الأول بالرباط حول أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب


البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن


وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن


وزير الشباب والرياضة يبحث مع وكيل شبوة دعم الأنشطة الشبابية وتطوير البنية الرياضية