نعمان شاهر يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للجودو العربي

الأحد ٠١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٧ مساءً

إعلام وزارة الشباب والرياضة :

عقدت اللجنة الاستشارية في الاتحاد العربي للجودو ' الجمعة ' اجتماعا برئاسة المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاد' خصص لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بنشاط اللعبة .

وفي مستهل الاجتماع ألقى المهندس نعمان شاهر كلمة مقتضبة تمنى خلالها عودة أنشطة الاتحاد إلى سابق عهدها بعد زوال جائحة كورونا عن العرب والمسلمين والعالم أجمع.

من جانبه استعرض الأمين العام للاتحاد عبدالفتاح القيسي نقاط الاجتماع التي تمحورت حول جملة من المستجدات المتعلقة بعمل الاتحاد .

وبعد نقاشات جادة وبناءة اتخذت اللجنة جملة من القرارات .. فيما يلي أبرزها: 


_ إقامة البطولة العربية للبراعم للناشئين والشباب والتي كان من المقرر إقامتها سابقا وتم تأجيلها بسبب جائحة كورونا ' وذلك خلال شهر مارس من العام المقبل 2021' في مكانها المقر سلفا (القاهرة) وكلف الاجتماع الأمين العام للاتحاد بمخاطبة الاتحاد المصري من أجل البدء بإجراءات الإعداد للبطولة' كما كلف المدير الفني للاتحاد نبيل قراول بإعداد التعليمات الفنية للبطولة.

_ تكليف السيد أبوبكر بن بادة لمخاطبة الجامعة الملكية المغربية بشأن استضافة المغرب بطولة الأندية العربية للكبار خلال شهر نوفمبر من العام المقبل .

 _ تكليف المدير الفني للاتحاد نبيل قراول بالتنسيق مع مستشار الاتحاد العربي رئيس الاتحاد الليبي للجودو سليمان الطبال من أجل إقامة بطولة عربية للعروض.

_ تكليف السيد منير الصرارفي مدير التنظيم والسيد نبيل قراول المدير الفني للاتحاد بالإعداد لإقامة دورة في التنظيم والإدارة عن طريق تقنية الزوم (عن بعد) وذلك خلال النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل .

_ تكليف الكابتن حلمي حسين مدير التعليم بعمل برنامج لدورة مشرفين وآخر للكاتا على أن تقامان عن بعد عبر برنامج زوم .

كما استمع الاجتماع إلى تقرير من السيد أبوبكر بن بادة حول دورة الحكام التي أقيمت في شهر سبتمبر الفائت عبر تقنية الزوم .