الوجيه يفتتح المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة

الإثنين ٠٥ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:١٢ مساءً

إعلام الوزارة

 افتتح نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، صباح اليوم الاثنين، في الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية بالعاصمة عدن، منافسات المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع عدن) بمواجهة ناديي شمسان والميناء.
 وعلى هامش حضوره مباراة الافتتاح، أشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، بجهود الاتحاد العام لكرة السلة وحرصه على إقامة "الدوري التصنيفي"، لكرة السلة، الذي يُقام بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب - عدن.
وقال الوجيه،  نشكر الاتحاد العام لكرة السلة ممثلًا برئيسه عبدالستار الهمداني، "على جهودهم الكبيرة في إقامة الدوري التصنيفي لجميع فرق الجمهورية اليمنية، ونبارك لهم انطلاق المنافسات في مرحلتها الثانية، والتي نأمل ان تتوّج بالنجاح المطلوب".
وأضاف، "نحرص في وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على تهيئة الظروف الملائمة ودعم إقامة المسابقات العامة التي تنظمها الاتحادات العامة بمشاركة جميع الفرق اليمنية، بما فيها القادمة من المحافظات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية، إيمانًا منّا بأهمية استمرار النشاطات الرياضية وتعزيز أواصر المحبة واللقاء بين شباب الأندية من جميع محافظات الجمهورية".
 وأشار الوجيه، إلى إن "الوزارة سوف تستمر في دعمها ورعايتها لكل المنافسات والمسابقات الرياضة التي تقيمها الاتحادات العامة، ودعم مشاركاتها الخارجية، للحفاظ على ديمومة النشاطات الرياضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ نحو 9 أعوام، وشحة الإمكانيات المادية".
 حضر الافتتاح مستشار وزير الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل محافظة عدن صلاح العاقل، ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة شكري حسين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية.