محافظة البيضاء تدشن فعاليات المخيمات الصيفية

الثلاثاء ٠٦ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٠٧ صباحاً

البيضاء

 دشن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة البيضاء ناصر السوادي، وبدعم من صندوق النشئ والشباب بعدن، وإشراف قطاع الشباب بالوزارة المخيمات الصيفية للعام 2023م.
 وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة عبدالله الحميقاني بأن بدء المخيمات الصيفية بالمديريات المحررة بالمحافظة يستهدف قطاع كبير من فئات الشباب لابعادهم عن الآفات الدخيلة على المجتمع ليكون الشباب رافداً مهماً للوطن وعنصر أساسي للنهوض بالوطن وابعادهم عن ثقافة العنف والعنصرية والطائفية.
 ونوة الحميقاني إلا أن الدورات التى ينظمها مكتب الشباب والرياضة فعاليات وأنشطة متنوعة في مجال الحاسوب واللغات والقيادة ومحو الأمية ومسابقات ثقافية وابداعية وفعاليات رياضية كرة القدم، والطائرة، والشطرنج، وسباقات مارثون والألعاب الشعبية، ويهدف هذا التنوع ليستهدف الشباب بكل ميولاتهم وتنوع رغباتهم.
 وعبر الحميقاني إلا أن الحضور الشبابي الكبير والإقبال على المخيمات الصيفية يؤكد الرغبة الكبيرة لدى الشباب في مثل هذه الأنشطة والفعاليات للخروج من العزلة، وتسعى المخيمات الصيفية لتعزيز ثقافة الولاء والانتماء للوطن والحفاظ على القيم والأخلاق التى عاشها مجتمعنا اليمني.