مكتب الشباب والرياضة بتعز يلتقي قيادات الأندية والاتحادات بالمحافظة

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً

تعز

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة، نايف البكري ومحافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، دشن وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، م. فؤاد فاضل، اللقاء الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بقاعة المحافظة بعنوان "دور القطاع الرياضي والشبابي في الحفاظ على مكتسبات الثورات اليمنية وَمواجهة خطر الإمامة"، والذي استهدف مسؤولي الأندية وفروع الاتحادات بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد الوكيل المخلافي على أهمية مثل هكذا أنشطة التي تخدم الشباب وتحميهم من الانزلاق في الأفكار الخاطئة، ومحاربة فكرة الإمامة في الأندية والمدارس والجامعات والمساجد.

من جهة أخرى تحدث مدير عام مكتب الشباب والرياضة قائلاً: تأتي مسؤوليتنا القيمة اليوم عن الرياضة من أجل الحفاظ على مكتسبات الثورات اليمنية وَمواجهة هذا الخطر بالحفاظ على أبنائنا، و علينا جميعا غرس القيم التنويرية الوطنية  التي تؤكد على أهمية ثورات اليمن (سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر) والتي كان من مكتسبا تها قيم  الحرية والكرامة.

وأضاف فاضل : علينا أن نكون واعين بأن الإمامة اتت من أجل طمس تاريخ وحضارة وهوية  اليمن والذهاب باليمنيين نحو تقديس أفراد وأشخاص وأفكار طائفية سلالية دخيلة علينا.