طلاب كلية الهندسة بجامعة العلوم يزورون المدينة الرياضية ب "الشيخ عثمان"

الأربعاء ٠٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٠٧:٠٩ مساءً

إعلام الوزارة

 


قام عدد من طلاب جامعة العلوم والتكولوجيا بمحافظة عدن، اليوم الأربعاء، يرافقهم عدد من المهندسين والدكاترة، بزيارة المدينة الرياضية الواقعة بمديرية الشيخ عثمان، للاطلاع على التصاميم الهندسية الخاصة بها، والاستفادة منها في عمل "تصميم هندسي" لمشروع تخرج يحاكي رؤية الوزارة المستقبلية للمدينة الرياضية.

وكان في استقبال الطلاب عند مدخل البوابة الرئيسية للمدينة، مدير عام المدينة الرياضية احمد المسعودي، ومدير عام إدارة المشاريع م. صادق النجدي، ومدير عام المكتبات أديب نجيب.

وخلال الزيارة، استمع الطلاب من مدير عام إدارة المشاريع م. صادق النجدي، إلى شرح مفصل عما احتوته التصاميم الهندسية للمدينة الرياضية في مراحل تأسيسها الأولى، والحاجة الماسة إلى أدخال المزيد من التعديلات عليها،  لمواكبة اخر التطورات في المدن الرياضية الحديثة، وفق الرؤية المستقبلية لوزارة الشباب والرياضة، والتى تسعى من خلالها لانشاء مبان جديدة ومسبح أولمبي وصالات رياضية.

من جانبهم، عبر الطلاب عن شكرهم للتعاون والتسهيلات التي قدمتها الوزارة ممثلة بإدارة المدينة الرياضية وقطاع المشاريع، وتفاعلهم مع الطلاب وتزويدهم بالمعلومات المفيدة والرسومات الهندسية المختلفة.