كلمة معالي الوزير نايف البكري في حفل تدشين الموقع الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٣ صباحاً

الموقع سيكون نافذة نطل من خلالها على العالم، ومن خلال خدماته سيطل المتابع الخارجي على ما نقوم به من عمل وما نملكه من رصيد مهني ورياضي وخبرة .

بسم الله الرحمن الرحيم



نعلن عن تدشين البث التجريبي للموقع الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة من  العاصمة المؤقتة عدن، ونتمنى لطاقمه التوفيق في مهمة تسليط الضوء على الانشطة الرياضية التي تشهدها بلادنا والمشاركات الخارجية التي تخوضها منتخباتنا الوطنية، وندعو طاقم العمل الى جعل الموقع بوابة يطل منها المتابع اليمني والاجنبي على كل الانشطة الرياضية والفعاليات الشبابية.



كما نحثهم على بذل المزيد من الجهود لتوثيق التاريخ الرياضي العريق لبلادنا على كل المستويات، والمساهمة في حفظ الرصيد التاريخي للأجيال السابقة التي كانت هي الرائدة على المستويين الاقليمي والعربي.



الموقع سيكون نافذة نطل من خلالها على العالم ومن خلال خدماته سيطل المتابع الخارجي على ما نقوم به من عمل وما نملكه من رصيد مهني ورياضي وخبرة .



الموقع ينطلق بأحدث تقنيات المواقع الالكتروني ، وفيه العديد من المميزات الرائدة ويحتوي على تطبيقات تسهل النشر والمتابعة والرصد، كما ان النسخة الانجليزية للموقع ستشكل نقلة نوعية في الاعلام الاكتروني الرياضي اليمني.



نبارك للجميع بانطلاق الموقع الالكتروني للوزارة ونتمنى لطاقمه التوفيق والنجاح.



نايف البكري



وزير الشباب والرياضة



عدن 25 مارس 2019م