الوجيه يبارك للشباب والرياضيين إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ٠٣:٤٨ مساءً

نبارك لكل الشباب والرياضيين في بلادنا بمناسبة تدشين البث التجريبي للموقع الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة، هذا الموقع الذي حرصنا في وزارة الشباب والرياضة على اطلاقه ليكون بوابة للاطلاع على كل ما يخص العمل الشباب والرياضي في بلادنا في الماضي والحاضر

خاص :


هنأ  الأخ / منير الوجيه ؛ نائب وزير الشباب والرياضة ؛ الشباب والرياضيين بمناسبة إطلاق البث التجريبي للموقع الالكتروني الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت .

وقال الوجيه في منشور على منصات التواصل الاجتماعي " نبارك لكل الشباب والرياضيين في بلادنا بمناسبة تدشين البث التجريبي للموقع الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة،  هذا الموقع الذي حرصنا في  وزارة الشباب والرياضة  على اطلاقه ليكون بوابة للاطلاع على كل ما يخص العمل الشباب والرياضي في بلادنا في الماضي والحاضر،  وكل ما يتم تنفيذه من اعمال وانشطة في كل القطاعات والاتحادات والهيئات ومكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد دشنت أمس الاثنين البث التجريبي للبوابة الإلكترونية التي تشتمل على نوافذ إخبارية لنشاط الوزارة ومكاتبها في المحافظات ؛ وبقية الأطر المرتبطة بها .

 وجاء إطلاق الموقع بعد متابعة حثيثة لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ؛ وجهود مكثفة  للمعنيين في إلادارات ذات الصلة والتي توجت بالإعلان الرسمي عن التدشين .