مدير مكتب الشباب والرياضة يزور نادي الصحة تعز

الأربعاء ٠٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٠٨:١١ مساءً

مشيدا باهتمام معالي الوزير نايف البكري، ومحافظ المحافظةالاستاذ نبيل شمسان برياضة تعز وتفاعلهم لإعادة تأهيل المنشآت الرياضية.

تعز:
زار مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي ،اليوم الأربعاء، مقر نادي الصحة الرياضي للإطلاع على حجم الأضرار التي تعرض لها بسبب الحرب.

وتفقد المخلافي مرافق نادي الصحة التي تعرضت للدمار والخراب نتيجة الحرب التي شهدتها مدينة تعز منذ أربعة أعوام، مشددا على أهمية تفعيل نشاط النادي وتلبية طموحات الشباب والرياضيين في المناطق الشرقية.

ووجه المخلافي بسرعة تجهيز الدراسات الخاصة بإعادة تأهيل نادي الصحة ومرافقه ورفعها، ليتسنى متابعة الجهات المختصة في المحافظة والوزارة، مشيدا باهتمام معالي الوزير نايف البكري
 ومحافظ المحافظةالاستاذ  نبيل شمسان برياضة تعز وتفاعلهم لإعادة تأهيل المنشآت الرياضية.

كما زار مدير عام الشباب والرياضة مدرسة ثانوية تعز والتقى فيها بمدير المدرسة عبدالعزيز سيف، الذي أطلعه على ملعب المدرسة والصالة الرياضية فيها، مؤكدا على دور المدارس في رفد الأندية بالمواهب وتنشئتهم جسديا وتربويا.

وأكد المخلافي أن المكتب يولي اهتماما كبيرا لإعادة تنشيط النادي والنشاط الرياضي في مدرسة ثانوية تعز، مما يعيد إحياء المنطقة التي تتميز باحتضانها عدد كبير من الشباب المتميز والمواهب الرياضية.

داعيا إلى تحقيق التنسيق بين إدارة نادي الصحة وإدارة مدرسة ثانوية تعز لإنعاش الرياضة في المنطقة وتمكين شبابها من الاستفادة من الأنشطة الرياضية المختلفة وتطوير مهاراتهم.

رافقه في الزيارة نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل أسعد وإدارة الاتحادات الرياضية وإدارة المشاريع في المكتب وإدارة نادي الصحة.