تواصل منافسات بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة للناشئين بعدن

الأربعاء ٢٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٠٩:٠٠ مساءً

عدن / خاص :

  تواصلت منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة لأندية العاصمة المؤقتة عدن لفئة الناشئين مواليد 2000 م والتي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن بالتنسيق مع الاتحاد العام للكرة الطائرة في صالة الشهيد احمد الحيدري بنادي شباب المنصورة.

  البطولة تقام بمشاركة اندية الروضة – الشعلة – الجلاء – شمسان – الميناء - المنصورة و التلال .. حيث أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق شمسان ، الشعلة ، الجلاء و الروضة و ضمت الثانية فرق التلال ، الميناء و المنصورة.

حيث ستلعب فرق كل مجموعة على حدة بطريقة الدوري من دور واحد لتحديد بطل التصفيات المتأهل إلى التصفيات النهائية للبطولة التي ستقام بنظام التجمعين في كل من عدن وحضرموت ليصعد الأول من كل مجموعة للمباراة النهائية التي ستقام يوم الأربعاء 27 مارس في صالة احمد الحيدري بنادي شباب المنصورة.

  وكانت نتائج البطولة قد اسفرت في مباراة الافتتاح عن فوز فريق الشعلة على فريق الروضة بنتيجة 3 اشواط نظيفة وفي اليوم الثاني فاز فريق شمسان على فريق الجلاء بنتيجة 3 اشواط نظيفة فيما اليوم الثالث للبطولة شهد فوز فريق التلال على فريق المنصورة بثلاثة اشواط نظيفة وفي اليوم الرابع فاز فريق شمسان بنقاط المباراة بعد غياب فريق الروضة وفي اليوم الخامس للبطولة فاز فريق الشعلة على فريق الجلاء بثلاثة اشواط نظيفة.