وكيل قطاع الشباب يشيد بجهود القيادات الشبابية بمحافظة الجوف

الإثنين ٢٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٠٤:٣٨ مساءً

إعلام الوزارة


أشاد وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة د. منير مانع لمع، اليوم الإثنين، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادات العمل الشبابي بمحافظة الجوف، وحرصها على تطوير الأداء والارتقاء به نحو الأفضل.  .

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة الوكيل لمع، مع عدد من القيادات الشبابية في محافظة الجوف، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة حسن الهذلول.


وقال، ان وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الشباب، وبدعم مباشر من معالي الوزير نايف البكري، تحرص دومًا على الاهتمام بالشباب باعتبارهم أساس البناء وركيزة الأوطان، وتعمل على توفير كل الإمكانيات المتاحة والتي تساعدهم على النجاح والانطلاق لتحقيق الآمال والغايات العظام.


وأشار إلى أن الوزارة ممثلة بقطاع الشباب، ستولي الجوف ونشاطات شبابها اهتماماً بالغاً في الجوانب التنموية والتأهيلية وتنمية قدراتهم العلمية والثقافية وبما يعود عليهم وعلى مجتمعاتهم بالفائدة والخير الكثير، مبينًا أن اللقاء هذا سيعزز من روح التفاعل والأمل في تنفيذ الكثير من المناشط والبرامج الهادفة والفاعلة وفق الخطة الاستراتيجية للشباب.


واستمع الوكيل لمع، إلى شرح مفصل حول مجمل الأعمال والنشاطات الشبابية في محافظة الجوف؛ وشدد على ضرورة الارتقاء بالعمل الشبابي فيها، وبما يلبي التطلعات ويحقق الآمال.