اجتماع في وزارة الشباب والرياضة يناقش سير العمل في مشروع ملعب معاوية بلحج

إعلام الوزارة


ناقش وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك، اليوم الخميس، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني ومدير مكتب "صالح ناصر للمقاولات"، صالح مثنى، إجراءات استئناف العمل في ملعب معاوية بعاصمة المحافظة "الحوطة".

وخلال الاجتماع الذي عُقد بديوان الوزارة في العاصمة عدن، شدد الوكيل بيبك، "على ضرورة استئناف العمل في مشروع تعشيب وتأهيل ملعب معاوية بعد توقف العمل فيه منذ 3 سنوات بسبب الفوارق السعرية".

وقال، إن "الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، حريصة على انجاز مشروع تعشيب وتأهيل ملعب معاوية بمدينة الحوطة، لما يمثله من أهمية كبيرة بالنسبة للشباب والأندية الرياضية في المحافظة، فضلًا عن كونه معلمًا رياضيًا من معالم لحج البارزة رياضيًا".

وأشار، إلى أن "قطاع المشاريع يعكف حاليًا على مراجعة جداول الكميات والسعر الخاصة بالمشروع، ومعالجة أسباب التوقف التي دامت لأكثر من 3 سنوات، والرفع بذلك إلى معالي الوزير البكري والجهات المعنية الأخرى لغرض معالجة المشكلة واستئناف العمل".

ويشمل مشروع ملعب معاوية بمحافظة لحج تعشيب الأرضية والتي قد تم وضع الطبقات الأولى والثانية لها وأعمال تصريف القنوات، بالإضافة إلى إعادة تأهيل الملحقات الأخرى، (المكاتب وغرف اللاعبين والحكام)، بكلفة إجمالية قدرها (515) مليون ريال يمني.

من جانبه شكر اليماني، "جهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري وقطاع المشاريع على الاهتمام في استئناف العمل بمشروع تعشيب وتأهيل ملعب معاوية بعاصة المحافظة الحوطة، باعتباره واجهة الرياضة فيها".

وتمنى، أن "تتسارع الخطوات في هذا الاتجاه ليغدو الملعب جاهزًا ومتاحًا للأندية وشبابها وبما يسهل لفرقها خوض المباريات والمنافسات على أرضها، أسوة بفرق المحافظات الأخرى".

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة شكري حسين، ومدير الأشراف الهندسي صادق النجدي.