وكيل وزارة الشباب يفتتح قاعة الاجتماعات والتدريب بمكتب الشباب في مأرب

إعلام الوزارة


 افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب د. منير مانع لمع، اليوم الأحد، قاعة الاجتماعات بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب بعد إعادة تأهيله وتأثيثه وتزويده بالتجهيزات التقنية بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.


وفي الحفل الذي أقيم على هامش الافتتاح، أكد لمع، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، بالمنشآت الرياضية والبنى التحتية للرياضة، باعتبارها الأساس الذي يستقيم عليه عود الرياضة وتطورها.


وتابع، تعمل وزارة الشباب بالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة مأرب، على تنفيذ الكثير من البرامج والأعمال التي تعود على شباب المحافظة بالنفع وتساعدهم على تنمية مواهبهم ورعاية إبداعاتهم في مختلف المجالات.


وأشاد لمع، بدور مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب  وماحققه من انجازات في المجال الشبابي والرياضي، مبينًا أن افتتاح قاعة الاجتماعات تأتي في إطار الحرص على تأهيل البنى التحتية في المحافظة.


ولفت، الى ان الايام القادمة ستشهد افتتاح عددا من المشاريع الرياضية الحيوية وفي مقدمتها ملعب مأرب الأولمبي والذي يعد منجزاً كبيراً لقطاع الرياضة والشباب في محافظة مأرب، وأول ملعب أولمبي في المحافظة.


من جانبه قدم مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة علي حشوان، شرحًا مفصلًا عن عملية التأهيل والتأثيث والتجهيز للقاعة، وكيفية الاستفادة منها في عقد ورش العمل والدورات التدريبية من قبل المكتب وفروع الاتحادات الرياضية والشبابية.


وذكر، "على الرغم من التحديات الكبيرة التي تعاني منها مأرب، إلا نفذت العديد من الفعاليات الرياضية والشبابية التي ساهمت في تطوير مواهب شباب المحافظة وتعزيز جوانب الولاء الوطني في عقول الكثير منهم. 


حضر الافتتاح مدير عام مكتب المحافظ محمد البازلي ومدير عام مكتب المعلومات والاحصاء بالمحافظة عبدربه حليس ومستشار وزير الشباب  داؤود علوه وعدد من رؤساء فروع الاندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة.