فوز الوحدة وأهلي صنعاء في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

الثلاثاء ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٦ مساءً

إعلام الوزارة


حقق فريق وحدة صنعاء فوزا مهما على منافسه العروبة بهدف من دون رد، فيما تغلب أهلي صنعاء  على اليرموك بأربعة أهداف من دون مقابل؛ في المباراتين اللتين اقيمتا اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل المهاجم عبدالله العبسي هدف التقدم والفوز لفريق وحدة صنعاء عند الدقيقة 31، من المباراة التي جمعته بالعروبة على ملعب سيئون الأولمبي، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة .

ورغم محاولات الجانبين للتسجيل في الشوط الثاني، والتي كان أهمها ركلة الجزاء المهدورة من قبل لاعب الوحدة محمد هاشم، إلا أن النتيجة لم تتغير حتى صافرة النهاية.

 وبالنتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، في حين بقي رصيد العروبة خاليا من النقاط بعد الخسارة في مباراتين.

وفي مدينة عتق بمحافظة شبوة ضرب أهلي صنعاء بقوة منذ الشوط الأول لمباراته أمام اليرموك والتي اقيمت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف افتتحها  المدافع حمادة الزبيري عند الدقيقة 13، وضاعف عمار القباطي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وبعد دقيقتين، وسع زكريا طفطوف النتيجة بتسجل الهدف الثالث،ليختتم وحيد الخياط أهداف فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 33.

وسعى لاعبو الأهلي لزيادة الغلة في الشوط الثاني، إلا أن شيئا لم يتغير ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

بالفوز، التحق الأهلي بفريق الصقر في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط لكل منهما، فيما احتفظ اليرموك بنقاطه الثلاث من مباراتين.