المنتصر يشارك في ندوة تداعيات جائحة كورونا والواقع الرياضي الجديد

الثلاثاء ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٠١:١٦ مساءً

اعلام الوزارة

شارك مدير عام الاتحادات والأندية الرياضية فرحان ثابت المنتصر في ندوة تداعيات جائحة كورونا والواقع الرياضي الجديد التي نظمتها وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان بالتنسيق مع جامعة الدول العربية خلال يوم الاثنين والثلاثاء 27 و28 سبتمبر / أيلول الجاري بمشاركة عربية واسعة عبر تطبيق زوووم.

وتحدث المنتصر في الندوة عن تأثير حائجة كورونا على الرياضة اليمنية، وعن التدابير التي اتخذتها وزارة الشباب والرياضة في بلادنا التزاما لقرار اللجنة العليا للطوارئ وبرتوكولات وزارة الصحة العامة المنطلقة من برتوكولات منظمة الصحة العالمية.

وأشار المنتصر الى ان الجائحة، فاجأت العالم كله، المتقدم والمتأخر، ورغم ان الشعوب بدأت تتعايش مع الوباء الا انه ترك أثرا سلبيا على كل جوانب الحياة بما فيها الرياضة التي ستظل تعاني منه مدة طويلة.

وشكر مدير عام الاتحادات والأندية، معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري والاخ القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة خالد محسن خليفي على الثقة والتكليف بالمشاركة في الندوة، التي قدمت اليها أوراق مهمة من قبل خبرات عمانية ذات تأهيل عالي، لا شك انها اثرت الموضوع وافادت كل المشاركين من مختلف الأقطار العربية، وسينعكس ذلك إيجابيا على الرياضة المحلية العربية بشكل عام..