وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز تنمية القدرات الشبابية بمأرب

إعلام الوزارة


افتتح معالي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مركز تنمية القدرات الشبابية بمحافظة مأرب، واطلع على مستوى التجهيزات في المركز، كما تفقد سير العمل في مشروع الانشاءات في ملعب الاستاد الرياضي بمركز المحافظة مأرب.

وفي حفل الافتتاح، شكر معالي الوزير البكري، جهود القائمين على هذا المشروع، الذي سيكون رافدًا شبابيًا مهما في المحافظة وحاضنًا لتطلعات ومواهب الشباب وحافزًا لهم على تقديم كل أنواع الأبداع والتفوق.

ويحتوي المركز الذي افتتحه الوزير البكري، على (20) جهاز حاسوب حديث ومتطور، والذي من المتوقع أن يساهم في تنمية القدرات الشبابية وتمكينهم اقتصاديا، من خلال الدورات المتتالية في الحاسوب واللغة الإنجليزية وتنمية القدرات بإشراف قطاع الشباب بالوزارة وإدارة مكتب الشباب بالمحافظة.

وثمّن الوزير البكري دعم قيادة السلطة المحلية في مأرب واهتمامها بالمشاريع والانشطة الرياضية ورعاية وتأهيل النشء والشباب، معبرًا عن سعادته بتنفيذ هذه المشاريع في ظروف استثنائية تعيشها اليمن عامة ومأرب بصورة خاصة، في الوقت الذي تخوض فيه مأرب معركة استعادة الدولة والتصدي لمشاريع التوسع الايرانية وميليشياتها الحوثية.

كما تفقد معالي الوزير البكري يرافقه وكيل الوزارة لقطاع الشباب د. منير لمع، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، سير العمل في مشروع الانشاءات في ملعب الاستاد الرياضي بمركز المحافظة مأرب، الذي يجري العمل فيه حاليًا، مشيدًا بما تم إنجازه من أعمال حتى الأن.

رافقه خلال الزيارة وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، ومدير مكتب الشباب والرياضة فيها علي حشوان.