وزير الشباب والرياضة يتفقد صالة الشهيد بامعبد بسيئون

إعلام الوزارة


تفقد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مشروع تأهيل صالة الشهيد علي بامعبد الرياضية في مدينة سيئون، في إطار زياراته التفقدية ووقوفه على مجمل الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة في عدد من مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء، "حث معالي الوزير البكري القائمين على عملية تأهيل صالة الشهيد بامعبد بضرورة مضاعفة الجهود وسرعة العمل من أجل إتمام المشروع الذي ينفذ بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، في الوقت المحدد خصوصًا فيما يتعلق بتركيب الإنارة، وحتى تغدو متاحة أمام رياضيي وادي حضرموت، لممارسة انشطتهم المختلفة عليها".

وأكد، "سعي وزارة الشباب والرياضة في بناء وتأهيل عدد من الملاعب والصالات الرياضية في العديد من محافظات الجمهورية، في إطار تطوير البنى التحتية والمنشآت، بدعم كبير واهتمام ومتابعة من قبل رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك.

وفي وقت لاحق، تفقد البكري سير العمل الجاري في مشروع استكمال منشآت نادي البرق الرياضي بتريم، والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 70 في المائة، مثمنًا دعم قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت واهتمامها بالمشاريع والانشطة الرياضية المختلفة.

وعلى هامش زياراته للأندية في وادي حضرموت، أطلع الوزير البكري، على مجمل النشاطات والفعاليات التي يقيمها نادي الوحدة بتريم، وأكد على ضرورة الاهتمام بالمجال الاستثماري لتوسيع الدخل المادي للنادي وباقي الأندية الرياضية.

رافق البكري في زياراته، وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ووكيل قطاع الشباب د. منير لمع، وعدد من قيادات العمل الرياضي والشبابي في وادي حضرموت.


المحرر: شكري حسين