معالي وزير الشباب والرياضة يجدد التأكيد على عظمة ثورة أكتوبر الخالدة

الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٣١ مساءً

إعلام الوزارة


جدد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، التأكيد على عظمة ثورة الرابع عشر من أكتوبر، وما تمثله لليمن واليمنيين جميعا.

وقال البكري، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر، : " في مثل هذا اليوم،  انطلق لمعان ثورة أكتوبر المجيدة، من عيون الثوار واسلحتهم لتضيء للشعب مرحلة جديدة من الحرية والاستقلال الذي صنعه الأجداد بتوحدهم وتآزرهم ووحدة مصيرهم".

وأضاف، "لقد ألهمتنا أكتوبر وعلمتنا، أن لا انتصار لـ (الحق)، إذا لم يكن على قلب رجل واحد، وإن الاتحاد قوة وعزة ورفعة، وما دون ذلك ضعف وهوان وفرقة".

وتابع، "نشعر ونحن نحتفل بذكري ثورة 14 أكتوبر المجيدة، بعظمة الحرية والسيادة الوطنية، كما أنها بينت لنا أن مؤامرات الأعداء ومخططاتهم وإن طالت ستنتهي، وسيدون التاريخ بشاعة الاستعباد والاستغلال والظلم في صفحات مظلمة".

وأشار، إلى أن وهج أكتوبر، صنع بإيادٍ مخلصة لم تنظر لمصالحها الضيقة ولا لمصالح العشيرة والمنطقة الجغرافية، بل نظرت لمصلحة الوطن الكبير والناس أجمع، وتجلى ذلك من خلال تحقيق مبادئ الثورة المجيدة".

وختم، "ستظل ذكرى أكتوبر مشتعلة في قلوبنا وأرواحنا، تضيء لنا طريق الحرية وتشعل فينا جذوة الاستقلال، وتنير لنا عتمة الليالي الحالكات، حتى يبزغ فجر الحق وينبلج ضوء النهار".

 

المحرر: شكري حسين