منتخبنا الأولمبي يصل الدوحة ويقيم معسكرًا قبيل تصفيات آسيا

إعلام الوزارة

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي، اليوم السبت، الى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية "الدوحة"، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد المشاركة في بطولة غرب اسيا بمدينة الخُبر والتي انتهت مؤخرًا وقدم فيها منتخبنا مستوى أكثر من رائع رغم حلوله ثانيًا في مجموعته التي ضمت إلى جانبه منتخبات "الكويت وعمان والأردن".

ومن المقرر إن يقيم منتخبنا الأولمبي معسكرًا إعداديًا قصيرًا في الدوحة، قبيل خوضه منافسات تصفيات آسيا دون 23 عاما، ضمن المجموعة الأولى، خلال الفترة من 25-31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمشاركة منتخبات "قطر، سوريا، سيرلانكا".

وكان المنتخب الأولمبي قد استغل فترة خروجه من بطولة غرب أسيا في إقامة معسكرًا إعداديًا في مدينة الخبر السعودية يوم 10 أكتوبر/ الجاري، وخاض خلاله مباراة تجريبية مع نظيره الفلسطيني انتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل الأولمبي اليمني، إن يشكل معسكره الحالي في قطر حافزًا جديدًا للاعبي المنتخب لخوض غمار التصفيات الآسيوية، ولتأكيد المستوى اللافت والجميل الذي ظهر به في بطولة غرب أسيا، وحصده لـ 4 نقاط من فوز على عمان وتعادل امام الكويت، وخسارة من بطل النسخة الثانية للمنتخبات الأولمبية لغرب آسيا "المنتخب الأردني".

 

شكري حسين