وزير الشباب والرياضة يكرم الأمين العام لألعاب القوى

إعلام الوزارة


كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري، السبت، الأمين العام للاتحاد العام لألعاب القوى عبيد عبود عليان، نظير جهوده في تطوير الرياضة وتمثيله لليمن في عدد من المحافل الدولية اخرها اولمبياد طوكيو.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع معالي الوزير البكري بعليان في مقر نادي وحدة تريم، وعدد من قيادات العمل الرياضي ونجوم الرياضة بمديريات الوادي والصحراء ومسؤولي الأندية.

 

وخلال حفل التكريم، أثنى معالي الوزير البكري، على الجهود الكبيرة التي بذلها عليان خلال فترة عمله الطويلة في المجال الرياضي (لاعبًا ومدربًا وإداريًا)، وحرصه على تطوير الرياضة سوا في ناديه "الوحدة تريم"، أو الوادي واليمن عمومًا.

 

وأضاف، تكريمنا اليوم لهذه الشخصية الكبيرة، إنما هو اعترافًا وتقديرًا لكل الجهود التي بذلها طوال مسيرة حياته الزاخرة بالعديد من المحطات والنجاحات والإنجازات التي لابد للجيل الحالي ان يستلهم منها العبر والدروس، فضلَا عن جديته في عمله واخلاصه للمهام المنوطة به.

 

ودعا البكري، جيل الرياضة الحالي في حضرموت واليمن، إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى عليان، من خلال كتابة قصص النجاح التي حققها سابقَا، ولا يزال، واقتفاء أثره وباقي نجوم العصر الذهبي في مختلف الألعاب، والاستفادة من حرصهم وإخلاصهم من أجل تحقيق النجاحات والوصول إلى أعلى المراتب والدرجات.

 

من جانبه شكر عليان، اللفتة الكريمة من معالي الوزير نايف البكري، معتبرًا تكريمه شرفًا ووسامًا على صدره، ليس له وحده ولكن لكل منتسبي نادي وحدة تريم والرياضيين بشكل عام في مديريات الوادي، ولكل لاعبي ألعاب القوى في الجمهورية اليمنية.

شكري حسين