رئيس مجلس الوزراء يكرم أبطال الدوري العام لكرة القدم

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٨:٢٦ مساءً

اعلام الوزارة

كرم رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، فريق نادي فحمان الرياضي، بمناسبة تتويجه بطلا للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2021-2022م.


وتوج فريق نادي فحمان بطلا للدوري للمرة الأولى في تاريخه بتغلبه على نادي وحدة صنعاء بركلات الترجيح ، في المباراة النهائية التي جمعتهما على الإستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.  


 وفي مستهل اللقاء هنأ رئيس مجلس الوزراء اللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي فحمان بتحقيق هذا الإنجاز والظفر بدرع الدوري .. متمنيا للنادي المزيد من التألق ومواصلة تحقيق الإنجازات.


وقال : "إن النجاح الذي حققه نادي فحمان بامكانياته المحدودة يعكس مدى امتلاك الشباب اليمني الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات، والعزيمة على قهر المستحيل.. موجهاً بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة"


وجدد د. معين عبدالملك حرص الحكومة على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات .. موجها بصرف مكافأة مالية للاعبين.


بدورهم، عبر لاعبو نادي فحمان عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته بشأن الموازنة التشغيلية للأندية وتفعيل الأنشطة الرياضية.


حضر اللقاء، نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، خالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة بالوزارة، وجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير نايف البكري.