وكيل قطاع الشباب: أوشكنا من الانتهاء من كافة الترتيبات للملتقى الشبابي

الأحد ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٥:٤١ مساءً

اعلام الوزارة

أكد وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، إن كافة الاستعدادات والتجهيزات للملتقى الشبابي الذي سيناقش تطوير استراتيجية قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة تجري بشكل متسارع وأوشكت على النهاية، لانطلاقه في الموعد المحدد لانعقاده في الأول من ديسمبر القادم.


وقال، في تصريح لموقع الوزارة، " إن العاملين في اللجان التحضيرية للملتقى بذلوا خلال الفترة الماضية جهودًا كبيرة في سبيل الإعداد للملتقى، بأشراف ومتابعة حثيثة من معالي الوزير نايف البكري، لتحقيق النجاح المأمول من الملتقى الذي يُعد حدثًا بارزًا وهاما بالنسبة للعمل الشبابي منذ نقل عمل الوزارة إلى العاصمة عدن في العام 2015.


وأضاف، يهدف الملتقى إلى صناعة الشراكة الحقيقية وإدماج الشباب في صناعة الأفكار وتقديمها في قالب مصفوفة استراتيجية شبابية تساهم في بناء الوطن ونمائه واستقراره وازدهاره.


وتابع، نحن على ثقة إن مخرجات الملتقى الشبابي لتطوير استراتيجية الشباب ستشكل مساحة آمنة للشباب في جميع المحافظات للعمل الجدي والفعال، وتلبي كافة طموحاتهم وآمالهم في المشاركة الإيجابية والفاعلة في كافة مناحي الحياة من خلال إدماجهم وإشراكهم في كل ما يهم مستقبلهم.


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق انطلاق فعاليات الملتقى في الأول من ديسمبر القادم، ويشارك فيه 60 شابًا وشابة يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات والكشافة والمرشدات.