نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا

اعلام الوزارة

ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه، مساء الأربعاء، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، على هامش الملتقى الشبابي الذي تحتضنه العاصمة عدن، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.


وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك ومدير عام مكتب الوزير وجدان الشعيبي، ومدير فروع مكاتب المحافظات عدنان مصطفى، حث الوجيه مدراء فروع الوزارة إلى الاستفادة من الملتقى الشبابي والعمل على تحقيق أقصى درجات المنفعة من أوراق العمل المقدمة فيه وترجمتها على أرض الواقع.


وشكر، الجهود التي يبذلها مدراء المكاتب في إقامة العديد من المناشط الفعاليات المختلفة والتي تندرج في إطار الاهتمام العام لوزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف صالح البكري، الذي يولي الشباب والرياضيين في كافة المحافظات جل اهتمامه.


واستمع، إلى جملة الهموم والمشاكل التي تعاني منها رياضة المحافظات والعراقيل التي تقف دون تحقيق الكثير من البرامج والخطط، خصوصًا فيما يتعلق بالبنى التحتية والملاعب والصالات، وضرورة وضع المعالجات لها.


من جانبه، قدم وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، لمحة موجزة عن عدد من المشاريع التي ينبغي تنفيذها، وبالذات الملحة منها، كملاعب الشهداء في أبين وملعب معاوية في لحج وملعب الضالع، مبينًا أن الوزارة حريصة على الاهتمام بالملاعب والمنشآت في جميع المحافظات دون استثناء.


وأشار، إلى إن الوزارة بصدد معالجة بعض المشاريع المتعثرة من خلال التنسيق مع محافظي المحافظات، وضرورة استكمال ما تم العمل فيه.


ويشارك مدراء عموم محافظات، "عدن، لحج، ابين، تعز، الضالع، مأرب، شبوه، حضرموت الساحل والوادي، والحديدة، وسقطرى، والمهرة"، في الملتقى الشبابي لتطوير خطة استراتيجية قطاع الشباب، الذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء بمشاركة 60 شابًا وشابة، يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات والكشافة والمرشدات.