وزير الشباب والرياضة يشيد بمستوى منتخب الناشئين قبيل نهائي غرب آسيا

الإثنين ١٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٢ مساءً

اعلام الوزارة

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأحد، بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني للناشئين، خلال بطولة غرب آسيا المقامة في مدينة الدمام السعودية، وتحقيقه للانتصارات المتتالية والتي كانت محل تقدير واهتمام الجميع سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي، مؤكدًا وقوف وزارة الشباب والرياضة إلى جانبهم، متمنيًا أن يتوج المنتخب جهوده بإحراز كأس البطولة.


جاء ذلك خلال حضوره أمس، التمرين الأخير للمنتخب، ولقائه بأعضاء البعثة.


وفي الكلمة التي ألقاها أمام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، نقل الوزير البكري، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، إلى لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري.


وأثنى، على جهود قياده الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي، وحرصه على تقديم كل أوجه الدعم للمنتخبات الوطنية والحضور في مختلف المسابقات العربية والقارية رغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.


وحث لاعبي المنتخب على التسلح بالاخلاق العالية في المباراة وعكس صورة طيبة عن أخلاق الشعب اليمني ومبادئه في حب الأخرين والحفاظ على العلاقات المتميزة مع أبناء الأمة العربية، بعيدًا عن حسابات الفوز والخسارة في المباريات.


 ويخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم الاثنين المباراة النهائية للبطولة التي تجمعه مع نظيره السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.