اختتام دورة القيادة والتخطيط لموظفي وزارة الشباب والرياضة

الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٠٥:١٤ مساءً

إعلام الوزارة

 

اختتمت في العاصمة عدن، اليوم الخميس، فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة (قطاع التدريب والتأهيل)، بالتعاون مع دار الرؤية العربية للتدريب والتمكين القيادي، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، وشارك فيها جميع مدراء العموم في الوزارة ومدراء مكاتب الشباب والرياضة في محافظات "عدن، ابين، لحج، الضالع".

 

وخلال حفل الختام، أشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بالجهود التي بذلها الجميع في إنجاح هذه الدورة الهامة والقيمّة، لارتباطها بأمور تتصل بالعمل الإداري والتنظيمي وسبل تطويره والارتقاء به، من حيث وضع الاستراتيجيات وتطوير الأداء باستخدام تقنيات المعلومات والاتصال، بعيدًا عن الإدارة التقليدية المعتادة".


وأضاف، "نحن في وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، لن نألوا جهدًا في إقامة المزيد من الدورات التي تنمي وتصقل المهارات القيادية لموظفي الوزارة وتفسح المجال أمامهم في اكتساب المزيد من العلوم والمعارف، والتي ينتج عنها واقعًا مختلفًا يتم فيه استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات وتطبيقاتها المتطورة".


وتابع، تكمن أهمية هذه الدورة أنها جاءت مع انطلاق العام الجديد 2022، الذي نأمل أن يكون عامًا للعمل وتحقيق العديد من النجاحات سوا كان في العمل الإداري أو الميداني، وترجمة ما تم أخذه في الدورة على أرض الواقع، وبما يضمن لنا تقديم نموذج رائع وفعال في الإدارة والتنظيم والتخطيط.


وخلال 10 أيام تلقى المشاركون محاضرات مكثفة في كيفية تنمية المهارات القيادية والتخطيط والتنظيم وحلحلة المشكلات وغيرها.


حضر الختام وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ووكيل قطاع المرأة نادية الأخرم وممثل مكتب رئيس الوزراء علي الإدريسي، وحاضر فيها المدرب الدولي والخبير في مجال الإدارة والتخطيط د. حكيم محمد الشميري.