وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب ناشئي تنس الميدان بلوغهم نهائيات آسيا

الجمعة ٠١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٦ صباحاً

إعلام الوزارة


هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أبطال المنتخب الوطني للناشئين تحت 13 سنة، في لعبة (تنس الميدان)، بمناسبة تأهله إلى بطولة كأس آسيا التي ستقام في كازخستان، الصيف المقبل.

وكان المنتخب قد بلغ نهائيات أسيا بعد فوزه على منتخبات "العراق وسوريا ولبنان" ضمن التصفيات الإقليمية (غرب آسيا)، التي استضافتها ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك تحت اشراف الاتحادين الآسيوي والدولي، خلال المدة (من 26 مارس/ آذار، حتى الأول من أبريل/ نيسان).

وقال البكري، في برقية التهنئة التي نشرها على صفحته في الفيسبوك:،  "اُبارك لأبنائي أبطال منتخبنا الوطني للناشئين تحت 13 سنة تأهلهم

لبطولة كأس آسيا للتنس التي ستقام في كازخستان، وتجاوزهم لمنتخبات العراق وسوريا ولبنان، (المنتخب المستضيف) ".

وأضاف، " حرصنا في وزارة الشباب والرياضة على دعم مشاركة هؤلاء الابطال من الوهلة الأولى، لإيماننا أنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية والثقة، وأكدوا بتفوقهم وتميزهم وتقديمهم مستويات لافتة، أنهم عند مستوى تلك الثقة والتي توجوها بالتأهل إلى النهائيات القارية".

وأكد معالي الوزير، "دعمه واهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، وفي مختلف الفئات العمرية للمشاركة في المحافل الخارجية لرفع اسم الوطن عاليا، متمنيًا للمنتخب التوفيق والنجاح في مباراته اليوم الجمعة أمام نظيره الإيراني، لتحديد (بطل المجموعة)".

 وتتكون بعثة منتخبنا الوطني للناشئين تحت 13 عامًا، من:

 أحمد سيف (مدربًا)،

محمد عادل     (لاعبًا).

حمود العريقي (لاعبًا)