وزير الشباب والرياضة يبارك تشكيل مجلس قيادة رئاسي للبلاد

الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٠٦:٤٨ مساءً

إعلام الوزارة


بارك معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الأحد، تشكيل مجلس قيادة رئاسي جديد، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد، على طريق استعادة الدولة والجمهورية.

وقال البكري، في تغريدة على حسابه بتويتر، "نبارك لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، وكافة أعضاء المجلس، هذه الثقة الوطنية، متمنين لهم جميعًا التوفيق والسداد في المهام الموكلة إليهم".

وأضاف، "نتطلع أن تكون هذه التحولات فاتحة أمل للشعب اليمني نحو آفاق استعادة دولته وجمهوريته وبناء مستقبله، متمنيًا السلام والنصر لليمن".

وأشار، إلى إن " القرارات الوطنية التاريخية التي اتخذها فخامة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن صالح، و بإجماع القوى والأطراف اليمنية، والأشقاء في السعودية، مثلت نقطة تحول وطني نحو مرحلة جديدة من الوفاق والاصطفاف على طريق إحلال السلام الدائم الذي يتوق اليه شعبنا".

وفجر الخميس الماضي، "أصدر الرئيس الأسبق عبد ربه منصور هادي، إعلانا رئاسيا من الرياض، ينص على تأسيس مجلس قيادة رئاسي، لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية في البلاد، من 8 أعضاء برئاسة رشاد العليمي، وعضوية كلًا من (سلطان علي العرادة، طارق محمد صالح، عبد الرحمن أبو زرعة، عثمان حسين مجلي، عيدروس قاسم الزبيدي، فرج سالمين البحسني، عبدالله العليمي باوزير)".