الوزير نايف البكري يشيد بدعم الاشقاء في السعودية للرياضة اليمنية

السبت ٠٧ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:١٧ مساءً


إعلام الوزارة:


أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري؛ بدعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية؛ لبلادنا في مختلف المجالات؛ بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الجمعة؛  بمدير فرع وزارة الرياضة السعودية عبدالله الزائدي بالطائف ؛ تزامنا مع زيارة معاليه للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي يقيم هناك معسكرا تدريبيا استعدادا للتصفيات التكميلية لكأس آسيا 2023.

وخلال اللقاء، اشاد الوزير البكري بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية لبلادنا في مختلف المجالات،  وفي جانب الشباب والرياضة خاصة،  مشيرا الى استضافة مدينة الطائف لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم حاليا،  وتوفير الظروف المناسبة لانجاح المعسكر. 

وثمن الوزير البكري التعاون والحرص الذي يبديه سمو وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي، لاستمرار الدعم للرياضة والرياضيين اليمنيين، وتسهيل مهمة اعداد المنتخب. 

وأثنى البكري؛ على العلاقة المتميزة بين اليمن والسعودية؛ وصور التعاون المشترك والتي اثمرت عن تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الرياضية من قبل البرنامج السعودي لتمنية وإعمار اليمن؛ والتي تخدم قطاع واسع من الشباب والرياضيين. وتمنى؛ تنفيذ العديد من المشاريع والبنى التحتية في المرحلة القادمة؛ والمساهمة في إعادة الحياة والروح الى الملاعب والصالات التي دمرت عقب إنقلاب مليشيات الحوثي على الشرعية اليمنية قبل اكثر من ٧ أعوام.