وزير الشباب والرياضة يلتقي وكيل محافظة لحج ومدير مكتب الوزارة بالحديدة

السبت ٠٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٠٢:٢٩ مساءً

اعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بديوان عام الوزارة، كلًا على حده، وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب وضاح الحالمي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عبده خميسي.


وخلال اللقاء ناقش البكري، مع وكيل لحج وبحضور مدير مكتب الشباب خالد اليماني، استئناف العمل في ملعب معاوية بعاصمة المحافظة الحوطة، وعدد من المشاريع الخاصة بالشباب في المحافظة.


واستمع، إلى شرح مفصل عن العمل في المشروع والصعوبات التي أدت الى توقفه، وسبل إمكانية استئناف العمل في الملعب الوحيد في المحافظة، ليغدو جاهزًا في استقبال مختلف المنافسات والمسابقات الرياضية.


وشدّد البكري، على أهمية مشاركة أندية المحافظة، في مختلف البطولات الرسمية التي تقيمها الاتحادات العامة، مؤكدًا اهتمام الوزارة ودعمها للأندية فيها، وبما يساعدها على المشاركة والحضور وتقديم صورة طيبة عن رياضة لحج وشبابها.  


وفي السياق، ناقش معالي الوزير البكري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عبده الخميسي، عدد من الهموم والمشاكل الخاصة التي تعاني منها أندية المحافظة، وسبل معالجتها.


ووجه معاليه، باعتماد (بطولة الفروسية والهجن) بشكل سنويًا، وفق المقترح المقدم من قبل مدير عام المكتب، على أن يبدأ التحضير للبطولة بالتنسيق مع قطاع الرياضة خلال هذا العام.


وطالب البكري، بضرورة رفع تصور كامل عن أندية المحافظة واحتياجاتها، وبحث إمكانية إقامة دورات تدريبية للشباب بالمحافظة لتعزيز الألعاب الرياضية ورفدها بالكوادر المؤهلة.


حضر اللقاءين وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي ومستشار وزير الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي ومدير عام المشاريع صادق النجدي.