وكيل قطاع الشباب يلتقي مجلس إدارة جمعية الكشافة اليمنية

الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٠٦:١٢ مساءً

إعلام الوزارة

 

 

 التقى وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة د. منير لمع، اليوم الثلاثاء، بمجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة في العاصمة "عدن".

 

وفي اللقاء ناقش لمع، مع مفوض عام الكشافة مشعل الداعري، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات آليات تفعيل نشاط الكشافة في عدن والمحافظات اليمنية المحررة.

 

واستمع لمع، من المفوض العام للكشافة والمرشدات إلى شرح مفصل عن أهم ما قامت به الجمعية من نشاطات في الفترة الماضية، "داخليًا وخارجيًا"، وسبل الارتقاء بالعمل الكشفي في جميع محافظات الجمهورية اليمنية.

 

في السياق، قال لمع لموقع وزارة الشباب والرياضة، إن اللقاء مع جمعية الكشافة والمرشدات يكتسب أهمية كبيرة باعتباره الأول مع مجلس إدارة الجمعية، فضلًا عن كونه يأتي والبلاد تمر بأوضاع مأساوية جراء انقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية الدستورية.

 

وتابع، وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تولي قطاع الشباب وجمعية الكشافة والمرشدات جل اهتمامها، من خلال تقديم صور الدعم والمساندة، فضلًا عن الدفع بعمل الكشافة وإبراز نشاطها.

 

وذكر، إن اللقاء هذا يأتي تمهيدًا للقاء قيادة مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات، مع معالي وزير الشباب والرياضة، خلال الأيام القليلة القادمة، لمناقشة الكثير من القضايا التي تهم العمل الكشفي والإرشادي في بلادنا.

 

حضر اللقاء المدير المالي بجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية وضاح النعماني، ومدير العلاقات العامة والاعلام بالجمعية سعد العمري، والمفوض الاعلامي للجنة رواد الكشافة والمرشدات منصور عامر.