وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس نادي سبأ بمأرب

الثلاثاء ٢١ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١٤ صباحاً

إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، رئيس نادي سبأ بمديرية حريب محافظة مأرب محمد حسين خميس عطية، وناقش معه عدد من القضايا والهموم المتعلقة بنشاط النادي ومشاركاته في مختلف المسابقات.

واستمع معالي الوزير، من "عطية"، إلى شرح تفصيلي عن مجمل الأنشطة التي ينفذها النادي ومشاركته في مختلف المسابقات المحلية لعدد من الألعاب الرياضية، والدور الذي يقوم به النادي في احتواء الشباب وصقل وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

وأشاد البكري، بالدور الذي تلعبه إدارة النادي على الصعيد الرياضي والشبابي في مديرية حريب، وجهودها في توفير بيئة مناسبة وحاضنة للشباب لممارسة الرياضة وتعزيز صور المحبة والولاء للوطن والجمهورية بعيدًا عن الآفات التي تقوّض من النشاط الشبابي والرياضي في المديرية.

من جانبه، شكر رئيس نادي سبأ محمد حسين عطية جهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعمه اللامحدود لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية في عموم محافظات الجمهورية، وحرصه على تجهيزات المنشآت الرياضية والبنى التحتية لتغدو متاحة أمام شباب ورياضيي الجمهورية بشكل عام.

عقب اللقاء أهدى رئيس نادي سبأ بحريب، وزير الشباب والرياضة نايف البكري درع النادي، اعترافًا بالجهود التي يبذلها في تطوير الرياضة ووقوفه إلى جانب النادي وحصوله على الاعتراف المؤقت.

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر.