وزير الشباب والرياضة يشيد بالمستوى الجيد لمنتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا

الجمعة ٠١ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٠١:٣٢ مساءً

إعلام الوزارة

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الخميس، بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم، خلال مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة في الأردن، على الرغم من عدم التوفيق الذي لازمه وخروجه من الدور الأول.

وقال الوزير البكري خلال لقائه الجهاز الفني للمنتخب في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، إن المنتخب ظهر بشكل جيد رياضيا وعلى مستوى الانضباط، ومن واجب الجميع الوقوف إلى جانبه ومواصلة تشجيعه وتحفيزه بغض النظر عن المحصلة الرقمية للمشاركة .

وطالب الجهاز الفني بالتركيز على الاستعداد الجيد للمشاركات المقبلة في بطولة كأس العرب وتصفيات آسيا لتعويض مافات خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن أي قصور قد يكون حدث في الاردن يمكن تلافيه والاستفادة منه للمستقبل .

من جانبه، شكر مدرب المنتخب قيس محمد صالح معالي الوزير على كلماته الطيبة وحرصه على متابعة المنتخب قبل المشاركة في غرب آسيا وبعدها، مؤكدا العزم على مواصلة العمل لإعداد المنتخب للمشاركات المقبلة في ظل الدعم المعنوي والمادي الذي يلقاه المنتخب من اتحاد اللعبة و وزارة الشباب والرياضة.

حضر اللقاء وكيل الشؤون الادارية والمالية طلال بن حيدرة ومستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي ومدير عام الادارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر .