وزير الشباب والرياضة يطمئن على صحة نجم التلال والمنتخبات الوطنية سابقا الكابتن حسين فرحان

السبت ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٦ مساءً

إعلام الوزارة

 

اطمأن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم السبت، على صحة نجم التلال والمنتخبات الوطنية سابقا الكابتن حسين فرحان، الذي يعاني من وعكة صحية طارئة وقدّم له مبلغًا ماليًا.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير عام العلاقات العامة في الوزارة أحمد سيف، لمنزل الكابتن حسين فرحان، وبتوجيهات من معالي الوزير، الذي حرص على الاطمئنان على صحة النجم التلالي السابق حسين فرحان، وفق ما أفاد به أحمد سيف لموقع الوزارة.

 

وقال سيف، " بتوجيهات مباشرة من معالي الوزير البكري، نزلنا اليوم إلى منزل الكابتن حسين فرحان، للاطمئنان على صحته، ونقل تحيات معالي الوزير له وتمنياته له بالشفاء والصحة الدائمة.

 

وأضاف، يحرص الوزير البكري دومًا كما هو العهد به، في الوقوف إلى جانب عشرات النجوم الذين خدموا أنديتهم في أوقات سابقة وارتدوا ودافعوا عن ألوان المنتخبات الوطنية، كنوع من الوفاء والعرفان لتلك الكوكبة التي قدمت عصارة جهدها للرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، ومن بينهم بطبيعة الحال الكابتن حسين فرحان".

 

وتابع، خلال الزيارة قدمنا مبلغًا من المال للكابتن حسين فرحان، وهي هدية عيدية من معالي الوزير للنجم التلالي الكبير حسين فرحان، مؤكدًا في ذات الوقت وقوفه مع كل من خدم الرياضة وقدم التضحيات من أجل اسعاد الجماهير داخل البلاد وخارجها.

 

من جانبه، عبر الكابتن حسين فرحان عن سعادته البالغة بهذا اللفتة الطيبة من معالي الوزير، الذي يؤكد يومًا بعد يوم وفائه وحبه للكثير من نجوم الرياضة اليمنية، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق والنجاح في مهامه.