وزيرا الشباب والرياضة والتربية والتعليم يزوران مركز تدريب وتأهيل الشباب بعدن

الثلاثاء ٠٢ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٣٤ مساءً

إعلام الوزارة

زار وزيرا الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ووزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، اليوم الثلاثاء، مركز تدريب وتأهيل الشباب الواقع بملعب 22 مايو في المدينة الرياضية بمديرية الشيخ عثمان، بالعاصمة عدن.

 

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها عدد من المسؤولين، "طاف البكري والعكبري، على أقسام المركز الذي أُنشئ بالتعاون مع منظمة شباب بلا حدود، وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، ومجمل الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تُقام فيه والخدمات التي يقدمها".

 

وأكد البكري، "استعداد الوزارة لخلق علاقة مشتركة مع وزارة التربية والتعليم، للاستفادة من المركز التدريبي وتسهيل إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية والورش بداخله وبما يعود بالنفع على منتسبي وزارة التربية والتعليم وطلاب المدراس والمعلمين".

 

من جانبه شكر معالي الوزير العكبري، "قيادة وزارة الشباب والرياضة، على جهودها وعملها الدؤوب في خلق أجواء ملائمة أمام الشباب والرياضيين والاعتناء بقدراتهم وتأهيلهم، مؤكدًا حرص وزارته على تطوير عمل الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وضرورة الاستفادة من المركز التدريبي في عقد الدورات وورش العمل المختلفة".

 

عقب ذلك، اطلع الوزيران البكري والعكبري، على حجم الأضرار التي لحقت بـ "المنشأة" الرياضية الكبيرة (ملعب 22 مايو)، خلال الحرب العدوانية التي شنتها جماعة التخلف والإرهاب "الحوثية" على العاصمة عدن، صيف عام 2015.