وزير الشباب والرياضة يهنئ علي الحسني بنيله درجة الماجستير

الثلاثاء ٠٢ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٠٧:١٢ مساءً

إعلام الوزارة

هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، الثلاثاء، مدير إدارة الإعلام بالإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب الرياضة الزميل علي محسن الحسني بمناسبة نيله درجة الماجستير بتقدير "ممتاز"، عن رسالته الموسومة بـ (الخبر الرياضي في الصحف اليومية العدنية)، دراسة تحليلية على صحيفتي 14 أكتوبر والأيام.

 

وحرص معالي الوزير على تقديم التهنئة والمباركة من داخل القاعة التي احتضنت المناقشة بكلية الآداب قسم الإعلام جامعة عدن، وبحضور عميد كلية الإعلام د. محمد علي ناصر، ووكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك، والوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، وعدد من مدراء العموم بوزارة الشباب والرياضة.

 

وعبر البكري، عن سعادته بالنجاح الذي حققه أحد موظفي الوزارة على صعيد التحصيل العلمي، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الخطوة التي تساعد على زيادة المعارف واكتساب المهارات والمفاهيم وترجمتها على الصعيد العملي.

 

وفي السياق، أشادت لجنة المناقشة بالرسالة العلمية المقدمة من قبل  الباحث كأول رسالة حقيقية تناقش موضوع الإعلام الرياضي في عدن مبنية على أسلوب تحليل المضمون .

 

وكانت جامعة عدن كلية الآداب قد منحت الطالب علي محسن علي عبدالله "الحسني"، درجة الماجستير بإمتياز عن رسالته الموسومة بـ (الخبر الرياضي في الصحف العدنية)، من خلال اللجنة المكونة من: ( أ. د. محمد عبده هادي رئيس اللجنة ومناقشا داخليا، وعضوية كلا من أ. مشارك د. حسن عبدالله دجرة مناقشًا خارجيا من جامعة الحديدة، و أ. مساعد د. سليم النجار مشرفا علميا).