الصقر وشباب والقطن وتضامن حضرموت إلى الدور الثاني من بطولة الجمهورية لكرة اليد

الأربعاء ٠٣ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٤٩ مساءً

إعلام الوزارة

حجزت فرق " الصقر وشباب القطن والتضامن حضرموت"، مقعدًا لها في الدور الثاني، من بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، ودعم وإشراف وزارة الشباب والرياضة، وتقام منافساتها على صالة الشهيد علي أسعد مثنى.

 

وضمنت الفرق الثلاث تأهلها بعد الانتصارات التي حققتها اليوم الأربعاء، حيث حقق صقر تعز فوزه الرابع تواليا، والذي جاء على حساب الشرارة لحج بنتيجة (32/23) ليواصل بذلك حملة الدفاع عن لقبه، في حين فاز اتحاد إب على وحدة المكلا (32/17)، في إطار المجموعة الثانية.

 

 فيما حقق شباب القطن فوزه الثالث في البطولة على حساب شباب الجيل بنتيجة (28/23)، كما تفوق تضامن حضرموت على شباب رخمة (33/22) ليضمنا التأهل مباشرة، فيما بقت البطاقة الأخيرة حائرة بين ناديي الشعلة من عدن والشرارة من لحج، ليضمن أحدهما اللحاق بركب المتأهلين.

حضر منافسات اليوم وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ومستشار الوزارة محمود عبيد ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، وعضو اللجنة الأولمبية اليمنية الاستاذ عبدالله الصعفاني والمسؤول الإعلامي علي غراد.